google+ facebook twitter youtube
الرئيسية >> الأخبار

5 مباريات يجب أن تشاهدها بالدور الأول لكأس أفريقيا

5 مباريات يجب أن تشاهدها بالدور الأول لكأس أفريقيا
11/01/2017 - 11:18

عبد الحميد عمرو / سوق سبورت

سيعرف الدور الأول (المجموعات) من كأس أفريقيا للأمم مواجهات حارقة بين عدة منتخبات تعتبر أعمدة كرة القدم الإفريقية. فبالإضافة لمباريات المنتخب المغربي والذي سينازل كل من المنتخب الكونغولي، الطوغولي وساحل العاج على التوالي فإن مباريات عدة قد تهم المتتبع المغربي والعاشق للكرة الأفريقية.

سوق سبورت يقترح عليكم 5 مباريات حارقة يجب مشاهدتها مهما كانت الظروف.

يتعلق الأمر، بخصوص المباراة الأولى، بمباراة مصر وغانا بالنظر لمكانة المنتخبين في القارة الإفريقية والصراع الذي يحتدم بينهما خلال المواجهات المباشرة. هذه المباراة ستجري يوم 25 يناير.

المباراة الثانية المثيرة للجدل هي تلك التي ستجمع المنتخب الجزائري والمنتخب التونسي نظرا للقرب الجغرافي بين البلدين والصراع الكروي التاريخي الذي يطبعهما. المباراة ستجري يوم 19 يناير.

المباراة الثالثة سيكون طرفيها الجزائر والسينغال بالنظر لقوة المنتخبين في الوقت الراهن ومكانتهم داخل القارة السمراء. المباراة ستجري يوم 23 يناير.

المباراة الرابعة هي المواجهة الحارقة بمجموعة الموت (ب) والتي ستجمع تونس بالسينغال. هذه المباراة التي ستجري يوم 15 يناير يمكن أن يقال عنها ما قيل عن مباراة الجزائر والسينغال.

المباراة الخامسة هي المواجهة التي ستجمع بين محتضن الدورة الجابون بنجمه اوباميونغ بالمنتخب الكاميروني العنيد إفريقيا. المواجهة ستجري يوم 22 يناير.

إليكم برنامج الخمس مباريات مرتبة حسب تاريخ إجرائها :
تونس بالسينغال (15 يناير)
الجزائر التونس (19 يناير)
الجابون الكاميرون (22 يناير)
الجزائر السينغال (23 يناير)
مصر غانا (25 يناير)

comments powered by Disqus