google+ facebook twitter youtube
الرئيسية >> الأخبار

الماص يحذر جماهيره من استعمال الشماريخ في مباراة الفتح الرباطي

الماص يحذر جماهيره من استعمال الشماريخ في مباراة الفتح الرباطي
14/04/2017 - 15:11

حسن عاديلي / سوق سبورت

أصدرت إدارة المغرب الفاسي بيانا رسميا حذرت فيه جماهير الفريق من استعمال الشماريخ في مباراة الفتح الرباطي، ضمن إياب الدور الـ 32 المكرر من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي، بعد أن سبق للاتحاد الأفريقي معاقبة النادي في مناسبتين بغرامة مالية بسببها.

وكانت المرة الأولى في مباراة رونيسانس إيغلون برازافيل الكونغولي في الدور التمهيدي بغرامة 5 آلاف دولار، والثانية في مباراة جاجنوا الإيفواري بنفس المبلغ، في الدور الـ32 الأول.

يذكر بأن المغرب الفاسي قد خسر في مباراة الذهاب، خارج أرضه، امام الفتح الرباطي بهدفين لهدف.


البلاغ الرسمي للمغرب الفاسي
تخبر إدارة المغرب الرياضي الفاسي جماهيرها الماصاوية الوفية أن اللجنة التأديبية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، غرمت في وقت سابق فريق المغرب الرياضي الفاسي مبلغ 5000 دولار أمام فريق كارا برازافيل الكونغولي، و 5000 دولار أمام غاغنوا الإيفواري، و ذلك بسبب استعمال الشهب الاصطناعية، كما حذرتنا من تكرار نفس الأفعال في المباريات المقبلة أو سيكلف فريقنا اللعب بدون جمهور .

و نناشد جمهورنا الوفي التحلي بالمسؤولية و الروح الرياضية العالية المعهودة فيه اتجاه فريقنا الغالي و عدم إدخال الشهب الاصطناعية يوم السبت القادم أمام الفتح الرباطي، كما نطالب السلطات المحلية بتشديد المراقبة بالمركب الرياضي الكبير يوم المباراة، و ذلك تفاديا لتلقي عقوبات جديدة قد تكون قاسية.
كما نلتمس من الجمهور الماصاوي الكريم الحضور بكثافة لمدرجات مركب فاس الكبير، و أن يواصل تشجيعه و دعمه و مساندته لنا سيما في هذه المواجهة المهمة التي ينافس فيها الفريق على التأهل إلى دور المجموعات.

comments powered by Disqus