google+ facebook twitter youtube
الرئيسية >> الأخبار

862 مليون مشاهد سيتابعون ديربي ميلانو

862 مليون مشاهد سيتابعون ديربي ميلانو
14/04/2017 - 16:39

زُهيد م. / سوق سبورت.

تتجه أنظار عشاق الدوري الإيطالي غدا السبت إلى لقاء القمة الذي سيجمع بين قطبي مدينة ميلانو، فريقي ميلان وإنتر برسم الجولة 32 من دوري السيري أ.

وستحظى هذه المواجهة بمتابعة إعلامية كبيرة، إذ تعتبر أول ديربي بنكهة صينية، بعد أن أتمم رجل الأعمال يونغ هونغ لي شراء أسهم نادي ميلان من الميلياردير سيلفيو بيرلوسكوني أمس الخميس، ليواجه بذلك نادي الإنتر المملوك من لدن شركة سونينغ الصينية، في لقاء يحمل نكهة صينية بإمتياز.

هذا وقد أشارت رابطة الدوري "Lega Calcio" بناء على إحصائيات قامت بها مؤسسة M&P Silva a Nielsen Sport بأن مبارة الغد ستحطم كل الأرقام القياسية، إذ ستكون المبارة الأكثر مشاهدة في تاريخ إيطاليا وسيتم نقلها عبر 39 قناة تلفزيونية عبر العالم، ومن المتوقع أن يشاهدها حوالي 862 مليون مشاهد، من بينهم 550 مليون فقط داخل النفوذ الترابي الصيني، ولعل التوقيت المبكر الذي ستجرى به المبارة ساعد على حشد هذا الرقم الكبير من المتابعين، حيث أنه ولأول مرة في تاريخ الديربي سيجرى اللقاء على الساعة 12.30 بالتوقيت الإيطالي.

كما أن مبيعات التذاكر تجاوزت كل الحدود وحطمت في قيمتها الرقم القياسي السابق الذي كان في حوزة مواجهة "إنتر ـ يوفنتوس" الأخيرة بميلانو، والتي بلغت حينها مبلغ 3.943.000 يورو، إذ أن تذاكر مبارة الغد قد بيعت كلها وتجاوزت الإيرادات مبلغ الأربع ملايين يورو.

comments powered by Disqus