google+ facebook twitter youtube
الرئيسية >> الأخبار

ديوكوفتيش ينفصل عن مدربه وفريق عمله

 ديوكوفتيش ينفصل عن مدربه وفريق عمله
05/05/2017 - 22:00

أعلن الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا عالميا في كرة المضرب في بيان الجمعة على صفحته الخاصة على شبكة الانترنت، الانفضال عن مدربه السلوفاكي ماريان فايدا وفريق العمل المعاون المؤلف من مدرب اللياقة غيبهارد فيل غريتش والمدلك ميليان امانوفيتش.

وكان فايدا، وهو لاعب سابق، تولى الاشراف على ديوكوفيتش في يونيو 2006.

وقال ديوكوفيتش (29 عاما)في بيانه انه يريد احداث صدمة ايجابية، مضيفا "أنا ممتن الى الأبد لماريان، دجاي دجاي (غيبهارد غريتش) وميليان لصداقة دامت لعقد من الزمن، لعملهم الاحترافي والتزامهم من أجل تحقيق أهدافي...".

وتابع ديوكوفيتش الذي خسر في نوفمبر الماضي صدارة تصنيف رابطة المحترفين لمصلحة البريطاني اندي موراي: "انا ألاحق أهدافي، وهدفي الأكبر هو استعادة شعلة الانتصارات على أرضية الملاعب مرة أخرى".

وكان ديوكوفيتش خرج من الدور ربع النهائي لدورة مونتي كارلو الفرنسية قبل اسبوعين بخسارته امام البلجيكي ديفيد غوفين 2-6 و6-3 و7-5، بعدما كان اخفق في يناير الماضي في الدفاع عن لقبه بطلا لأستراليا، اولى دورات الغراند سلام، بخروجه من الدور الثاني.

وقال ديوكوفيتش انه لا يريد التسرع في تعيين مدرب جديد، على رغم تفكيره بضرورة اتخاذ هذه الخطوة، مضيفا "أريد استعادة صدارة لائحة تصنيف المحترفين، أريد ان اعود أقوى، وان أكون أكثر مرونة". وذكر انه يريد خوض الدورات حاليا بمفرده وبرفقة اسرته وفريق ادارة اعماله.

في حين رأى فايدا "ان نوفاك يستطيع تقديم الافضل، وانا واثق من ذلك".

AFP

comments powered by Disqus