google+ facebook twitter youtube
الرئيسية >> الأخبار

الكورڤا سود أقوى من أي وقت مضى.. بيان تاريخي من فعاليات الماغانا

الكورڤا سود أقوى من أي وقت مضى.. بيان تاريخي من فعاليات الماغانا
19/10/2017 - 22:10

سوق سبورت
بهد مجهود جبار إجتمعت فعاليات الماكانا من جديد ووضعت قطيعة مع سلبيات المرحلة السابقة لتخرج ببيان تاريخي يضع حدا للشائعات، ويعيد جماهير الرجاء لمكانتها الطبيعية، إليكم البيان :
بعد عمل ماراطوني دام لعدة شهور ، استكملت مجموعات الماگانا گرين بويز-الإيگلز-درب السلطان جميع الترتيبات للعودة إلى المدرجات و أنشطتها الاعتيادية ابتداءا من المقابلة التي تجمع الرجاء بحسنية أگادير . نخبر الشعب الرجاوي أن المجموعات أقدمت على مجموعة من التغييرات و استئصالات للأورام التي كانت تحدق بها من كل جهة و تعرقل السير العادي للحركة في الڤيراج و خارجه ، و أنها وضعت قطيعة مع الماضي ، لتبدأ صفحة جديدة خالية من الخبائث و النفوس السيئة و لن تسمح مجددا بالعبث بأسمائها و جعلها نقطة ضعف الرجاء بدل درع قوتها .
نرجو من الأعضاء المنتمين للمجموعات كما غير المنتمين و رواد الملعب أو مواقع التواصل الاجتماعي التزام الحكمة عند كل كلمة تخرجها أفواههم و أجهزتهم الإلكترونية ، لأن الكلمة الصغيرة قد تصبح يوما ثقيلة في ميزان الحقد و الكراهية و ذلك بمساهمة من أشخاص بأغراض في نفس يعقوب و همها الوحيد رؤية الرجاء و جماهيرها منبطحة .
بعد اجتماع يوم الأحد المنصرم و استلام جميع الأعضاء قمصانهم ، سيتم توزيع باقي الحجوزات على الرجاويين بحر هذا الأسبوع ، لنكون بذلك ختمنا جميع الترتيبات للرجوع إلى ظل الرجاء ، و على الرجاويين المتوجهين إلى الملعب الالتزام بارتداء قميص الرجاء أخضر اللون و لا غير ذلك لتكوين اللحمة قلبا و قالبا في المدرجات . كما نعلم الشعب الرجاوي أن المجموعات في دوريات يومية لإخراج الرجاء من أزمتها و لا يمنكها البوح بكل ما تقوم به من مجهودات في هذا الصدد ، و أن كل ما يشاع على أنها متواطئة مع فلان أو فلان لا مجال له من صحة و هو من وحي خيال بعض الأشخاص الذي جعلت صورة وحدة جماهير الرجاء قلبه ينزف حسدا .
الرجاء فوق منا كاملين ، الكورڤا سود أقوى من أي وقت مضى .

comments powered by Disqus