google+ facebook twitter youtube
الرئيسية >> الأخبار

الدفاع الحسني الجديدي يشكر لاعبيه بعد خسارة كأس العرس

الدفاع الحسني الجديدي يشكر لاعبيه بعد خسارة كأس العرس
20/11/2017 - 15:07

سوق سبورت

أصدر نادي الدفاع الحسني الجديدي بلاغا رسميا، بعد مباراة نهائي كأس العرش أمام فريق الرجاء الرياضي، أشاد من خلاله بأداء اللاعبين والطاقم التقني للفريق، وشكرهم على الأداء الرجولي والبطولي في مباراة نهائي كأس العرش.

وجاء في البلاغ:

بعد الأداء الرجولي والبطولي في مباراة نهائي كأس العرش، يتقدم المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بالشكر للاعبين والطاقم التقني، على المقابلة الكبيرة والمستوى الرائع الذي أبان عليه أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب، رغم الهزيمة بضربات الجزاء التي تبقى ضربات حظ.
فريق الدفاع الحسني الجديدي قدم مباراة في المستوى الكبير بشاهدة مجموعة من التقنيين والخبراء في عالم المستديرة، وشرف كرة القدم بمدينة الجديدة بلاعبين شباب أبدعو وأمتعو الجماهير الغفيرة التي حجت إلى ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وبالمناسبة يتوجه المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بالشكر الجزيل إلى كل الجماهير التي تنقلت إلى مدينة الرباط لمساندة فريقها في هذا النهائي التاريخي.

وفي الأخير نتمنى حظا موفقا للاعبي الدفاع الحسني الجديدي في أطوار البطولة الاحترافية ومنافسات عصبة الأبطال الإفريقية وتمثيل كرة القدم الجديدية والمغربية أحسن تمثيل.

comments powered by Disqus