google+ facebook twitter youtube
الرئيسية >> الأخبار

ريمونتادا عيد الحب تقود الرجاء لصدارة الدوري المغربي

ريمونتادا عيد الحب تقود الرجاء لصدارة الدوري المغربي
14/02/2018 - 18:37

سوق سبورت

في مقابلة بلا شك ستصنف الأفضل هذا الموسم، نجح فريق الرجاء الرياضي في قلب تخلفه أمام أولمبيك خريبكة بهدفين دون رد لفوز هيتشكوكي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

فريق أولمبيك خريبكة المتعود على تحقيق المفاجأة في مركب محمد الخامس أمام الرجاء، صمد بداية اللقاء أمام محاولات زملاء زكريا حدراف، الذين تفننوا في إضاعة فرص التسجيل إلى أن لذغهم الجناح النفاث الفتحي السابق آدم النفاتي بهدف في الدقيقة 28، وهو الهدف الذي نزل كقطعة ثلج على أبناء الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الذين أجلو العودة في نتيجة اللقاء إلى شوط المدربين.

بداية الشوط الثاني كانت مفاجئة لأصحاب الأرض، حيث سجل العائد الجديد للدوري المغربي زهير أوشن الهدف الثاني للأولمبيك، ليجبر خوان كارلوس غاريدو على إخراج كل أسلحته وخبرته في قراءة الخصوم، وكذالك الإستعانة بنجم الفريق عبد الإله الحافيظي الذي تركه في كرسي الإحتياط، ليعود التوازن للكثيبة الخضراء، والنتيجة التعادل في ظرف دقيقتين، محسن ياجور يقلص النتيجة في الدقيقة 50، و لبما مابيدي ومن صاروخية عابرة للقارات يسجل التعادل في مرمى الحارس المتألق حمزة المعتمد، بعدها بأربع دقائق محسن ياجور يعود ليوقع على الهدف الثالث للفريق المضيف والثاني له في المقابلة.

ولأن سنة تضييع الفرص إستقبال الأهداف، فما كان من زهير أوشن المتخصص في شباك أنس الزنيتي إلا أن يجازي مهاجمي الرجاء بتضييعهم للفرص السهلة بهدف في الدقيقة 87 مستغلا خطأ من الدفاع الرجاوي المتثاقل.

محسن ياجور محبوب الجماهير الرجاوية، لم يستسغ الطريقة التي كانت ستضيع من خلالها النقط الثلاث، وصدارة الترتيب الدوري المغربي، حيث لبى النداء، ليكون عريس الليلة، ويقدم هدية عيد الحب لجماهير الرجاء العالمي، التي رددت كثيرا مقولتها الشهيرة "مكاين غير الحب".

comments powered by Disqus