google+ facebook twitter youtube
الرئيسية >> الأخبار

أولمبيك آسفي يشكو الحكم نور الدين الجعفري للجامعة

أولمبيك آسفي يشكو الحكم نور الدين الجعفري للجامعة
10/04/2018 - 13:24

سوق سبورت

أصدرت إدارة نادي أولمبيك آسفي بلاغا رسميا يشتكي فيه من الحكم نور الدين الجعفري، الذي أدار مباراة الفريق المسفيوي أمام حسنية أكادير، السبت الماضي، برسم الجولة الـ25 من البطولة الاحترافية، وانتهت بالتعادل (1/1).

وجاء في بلاغ نادي أولمبيك آسفي:

يؤسف المكتب المسير لنادي أولمبيك أسفي فرع كرة القدم، أصالة عن نفسه و نيابة عن جميع مكونات النادي : لاعبين، مدربين، إداريين و جمهور، أن يعبر عن إمتعاضه و تنديده الشديدين للظلم و الحيف الذي واجههما النادي خلال مقابلاته الأخيرة خصوصا لقاء حسنية أكادير برسم الدورة 24 من البطولة الإحترافية إتصالات المغرب، و ما حمله من أحداث غريبة و ظلم و جور تحكيمي كبيرين لم نفهم مصدره و مغزاه أدى ثمنه النادي غاليا.

و إذ ينهي المكتب المسير لعلم الجمهور الكريم أن النادي قد اتبع جميع الإجراءات القانونية المخولة له للدفاع عن حقه المشروع و حق جمهوره و مدينته بما في ذلك طلب فتح تحقيق رسمي في هذه الأحداث و إرسال فيديو توثيقي لجميع الحالات التحكيمية لهذه المقابلة.

و لا يفوت المكتب المسير أن ينوه بالدعم الكبير و اللامشروط في الضراء قبل السراء لجمهور نادي أولمبيك أسفي الكبير و عدم انسياقه وراء الاستفزازات التحكيمية الواضحة، كما يثمن ضبط نفسه، رزانته و حكمته في إخراج المقابلة دون أحداث غير رياضية في إطار حضاري كبير و عقلاني فشكرا جزيلا لهم و ديما ديما أوسيس.

comments powered by Disqus