google+ facebook twitter youtube
الرئيسية >> الأخبار

قطع الكهرباء عن ملعب طنجة قبل أسبوعين مباراة من السوبر الإسباني

قطع الكهرباء عن ملعب طنجة قبل أسبوعين مباراة من السوبر الإسباني
26/07/2018 - 21:14

سوق سبورت

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، الذي سيحتضن مباراة السوبر الإسباني في الثاني عشر من غشت المقبل، بين فريقي برشلونة وإشبيلية، يعرف انقطاعا للكهرباء منذ أكثر من 24 ساعة.

وأكدت نفس الصحيفة، وفق مصادرها المقربة من اللجنة التنظيمية لمباراة السوبر الإسباني، أن ملعب مدينة طنجة يعاني منذ أكثر من 24 ساعة من غياب الكهرباء، بسبب التأخير في دفع فواتير الكهرباء من طرف شركة سونارجيس، المسؤولة عن تدبير الملاعب الوطنية.

وأضافت نفس المصادر أن شركة سونارجيس، تأخرت في دفع الأشهر الستة الماضية، ولهذا فإن المشغل المحلي المسؤول عن إمداد الملعب بالكهرباء قطعه الخدمة، قبل أسبوعين من مباراة السوبر الإسباني.

وفي سياق متصل، أكدت بعض السلطات المحلية والوطنية أنها لا تفكر في أن هذا قد يؤدي إلى فشل مباراة السوبر الإسباني، وأن هذه المشكلة سيتم حلها لأنه لن يتمكن أحد من تحمل نتيجة فشل استضافة هذه المباراة.

يُذكر أن شركة «سونارجيس» هي المعنية بإدارة ملاعب المغرب الرئيسية، كالملاعب المتواجدة بمدينة كازابلانكا وأكادير ومراكش، وأن هذه المرة الأولى في التاريخ التي سيقام فيها السوبر الإسباني خارج حدود شبه جزيرة أيبيريا.

comments powered by Disqus