google+ facebook twitter youtube
الرئيسية >> الأخبار

بعد خماسية برشلونة .. رونالدو يخرج عن صمته ويهاجم بيريز

بعد خماسية برشلونة .. رونالدو يخرج عن صمته ويهاجم بيريز
29/10/2018 - 14:36

سوق سبورت

خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، عن صمته ليوضح أسباب رحيله عن صفوف ريال مدريد، خلال حوار مطول أجراه اللاعب مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وقال رونالدو في حواره: "كنت أشعر بأنني كريستيانو رونالدو خلال الأربع أو خمس سنوات الأولى في ريال مدريد، وكنت أشعر بالتقدير الذي استحقه ولكن بعد ذلك بدأ هذا التقدير يقل".

وتابع النجم البرتغالي: "قرار انتقالي ليوفنتوس لم يكن بسبب رحيل زيدان، وأيضا لم يكن بسبب المال، لو كان الأمر يتعلق بالمال كنت سأنتقال للصين وسأحصل وقتها على خمسة أضعاف ما أحصل عليه هنا في تورينو أو في ريال مدريد".

وواصل قائلا: "لقد عشت سنوات جميله في مدريد، حققت بها العديد من الالقاب على المستوى الجماعي والفردي، هناك لحظات لا يمكن نسيانها مع الجمهور وزملائي، لكن اعتقدت انه حان وقت التغيير، بعد أن تيقنت أن رئيس النادي أصبح يتعامل معي كعلامة تجارية فقط".

وعن جائزة الكرة الذهبية صرح رونالدو: " لقد قلت من قبل الفوز بالكرة الذهبية السادسة لن يكون محل صدفة، لطالما علمت دائمًا في قلبي بأني ضمن أفضل اللاعبين في التاريخ، أنا أعمل باجتهاد يوميًا وأتمرن كثيرًا، أتوقع أن أتوج بها هذا العام".

comments powered by Disqus