google+ facebook twitter youtube
الرئيسية >> الأخبار

الاتحاد التونسي لكرة القدم يراسل الكاف لمعاقبة وليد أزارو

الاتحاد التونسي لكرة القدم يراسل الكاف لمعاقبة وليد أزارو
03/11/2018 - 23:45

سوق سبورت

أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم مساء السبت 3 نوفمبر 2018، بيانا رسميا حول الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي والترجي بذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا، التي أقيمت مساء الجمعة بملعب برج العرب، وانتهت بفوز الفريق المصري بثلاثية مقابل هدف، وسط اعتراض من جانب مسؤولي الترجي.

وكشف حامد المغربي، الناطق باسم الاتحاد التونسي لكرة القدم أنه سيتم مراسلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) بعد الظلم الذي تعرض لها ممثل كرة القدم التونسية الترجي في ذهاب نهائي رابطة أبطال أفريقيا.
وجاءت بعض النقاط التي تحدث عنها بيان الجامعة التونسية:
* استنكار لطريقة التعامل الذي لقيها الترجي قبل الدخول إلى ملعب برج العرب وتعطيل دخول الحافلة بداعي التفتيش.
* المطالبة باتخاذ قرارات فورية في حق حكم مباراة الذهاب مهدي عبيد شارف "الجزائري".
* المطالبة بمعاقبة المهاجم وليد ازارو استنادا على الصور التليفزيونية من أجل السلوك غير الرياضي والاعتداء بالعنف وحرمانه من اللعب في مباراة الإياب يوم الجمعة القادم برادس.
* المطالبة بحق الترجي وجماهيره في معاملة بالمثل، فجمهور الأهلي تمتع بفرصة للحضور بشكل كامل في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف البيان أنه تم إشعار وزارة الخارجية للمعاملة السيئة التي تعرض لها ممثل كرة القدم التونسية في مصر خاصة أن الاتحاد الافريقي طالب بتوفير مدرج خاص بجماهير الأهلي تفاديا للمصادمات مع جماهير الترجي، على عكس المكان الذي خصص لجماهير فريق باب سويقة في مباراة الذهاب وسط جماهير الأهلي التي قامت بالاعتداء على الجماهير التونسية. وفي هذ السياق راسلت الجامعة الاتحاد الافريقي لإلغاء هذا القرار.
واختتم البيان أن الاتحاد التونسي لكرة القدم تطالب الجماهير التونسية بحسن استقبال الجماهير والفريق الضيف، حرصا بالالتزام بقوانين الميثاق الرياضي. واختتم الناطق الرسمي للجامعة التونسية حامد المغربي أن الجماعة تدعو الجماهير التونسية بالحضور بكثافة لتقديم الدعم للترجي الرياضي التونسي في مباراة الإياب.

comments powered by Disqus