google+ facebook twitter youtube
الرئيسية >> الأخبار

ريفربليت يرفض لعب إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس في مدريد

ريفربليت يرفض لعب إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس في مدريد
01/12/2018 - 16:00

سوق سبورت

أعلن نادي ريفر بليت الأرجنتيني، رفضه خوض مباراة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس، والتي ستجمعه مع غريمه التاريخي بوكا جونيورز، على ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وكان كونميبول قرر توقيع عقوبة اللعب خارج الديار على ريفر بليت على خلفية أعمال الشغب التي أشعلتها جماهيره يوم السبت الماضي وتسببت في تأجيل هذا النهائي التاريخي، ولكن النادي الأرجنتيني لم يوافق على إقامة المباراة في العاصمة الإسبانية بدلًا من إقامتها على ملعبه “مونومينتال”.

وأصدر نادي ريفر بليت بلاغا عبر موقعه الرسمي، جاء فيه: “نادي أتلتيكو ريفر بليت يعترض على نقل نهائي كوبا ليبرتادوريس إلى مدريد لأنه ضد مبدأ تكافؤ الفرص، ويعلن أنه سيتخذ جميع إجراءات الاستئناف اللازمة ضد قرار كونميبول ومحكمة الانضباط التابعة له الخاص بتغيير مقر إقامة نهائي كأس ليبرتادوريس 2018، والعقوبة المالية، وأيضا ضد قرار حرمان النادي من خوض مباراتين رسميتين ينظمهما كونميبول بدون جماهير”.

وكان نادي بوكا جونيورز أيضا قد أصدر بلاغا رسميا يوم أمس، أعلن من خلاله رفضه خوض مباراة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس في العاصمة الإسبانية مدريد، متمسكا بانتظار قرار المحكمة الرياضية.

comments powered by Disqus