google+ facebook twitter youtube
الرئيسية >> الأخبار

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين توقع اتفاقية الشراكة مع نادي رحال لكرة القدم

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين توقع اتفاقية الشراكة مع نادي رحال لكرة القدم
22/02/2019 - 13:50

سوق سبورت

وقعت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين اتفاقية الشراكة مع نادي رحال لكرة القدم مساء الخميس 21 دجنبر 2019 بالمقر الإداري للنادي في الدار البيضاء.
وترأس حفل التوقيع الحاج عبد الواحد رحال السلمي رئيس النادي وعبد اللطيف المتوكل رئيس الرابطة بحضور أعضاء من المكتبين التنفيذين للنادي والرابطة، وفعاليات إعلامية ورياضية وجمعوية.

وأكد الحاج عبد الواحد رحال السلمي في كلمة بهذه المناسبة على أن الشراكة مع الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين قائمة منذ أكثرمن ثلاث سنوات ومبنية على روح الجدية والالتزام والثقة والمصداقية، مضيفا أن العلاقة ترسخت في أبعادها الرياضية والاجتماعية من أجل المساهمة في تنشيط الحركة الرياضية بمفهومها الشامل سواء في بعدها المحلي أو الجهوي أو الوطني، وفي تدعيم الدور الفعال الذي تقوم به الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين في هذا الإتجاه.

وعبر الحاج عبدالواحد رحال السلمي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، وقال إن التوقيع تجسيد فعلي لارادتنا المشتركة في تقوية صرح علاقة الثقة والتعاون، للاستمرار في تنمية وتوسيع علاقة الشراكة.
من جهته أكد عبد اللطيف المتوكل رئيس الرابطة اعتزاز مكونات الرابطة بعلاقة الأخوة والصداقة التي تجمعها بالحاج عبد الواحد رحال السلمي، مبرزا في هذا الصدد الأدوار الطلائعية التي تلعبها مؤسسته الرياضية في تنشيط الحركة الرياضية واحتضان الناشئة والمواهب الرياضية وحرصها الشديد على حمايتها من أن تكون عرضة للضياع، والعمل على تربيتها على قيم المواطنة والثقافة الرياضية والاخلاق الرفيعة وتيسير ادماجها في المجتمع.

وأضاف المتوكل أن الحاج عبد الواحد رحال السلمي شريك ملتزم وجاد للرابطة، وأن توقيع الاتفاقية مع نادي رحال لكرة القدم خطوة في مسار التجديد والتعاون لترسيخ جذور علاقة الشراكة والتطلع لمزيد من المكتسبات في خدمة قضايا الرياضة الوطنية بوجه عام، وقضايا الإعلام الرياضي بصفة خاصة.

وبعد توقيع الاتفاقية سلم عبد اللطيف المتوكل للحاج عبد الواحد رحال السلمي بطاقة العضوية الشرفية في الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين.

comments powered by Disqus