google+ facebook twitter youtube
الرئيسية >> الأخبار

بنعطية وسيميوني وإبرا على رأس أولويات المالكين الجدد لميلان

بنعطية وسيميوني وإبرا على رأس أولويات المالكين الجدد لميلان
31/05/2016 - 20:45

زُهيد م. / سوق سبورت.

تحدثت وكالة ANSA الإيطالية منذ قليل عن موافقة مالك نادي ميلان الإيطالي، سلفيو بيرلوسكوني على بيع 70% من أسهم النادي إلى مجموعة صينية مكونة من أربع قوى إقتصادية صينية.

وسيتم التوقيع على عقد مبدئي يوم الخامس عشر من يونيو على أن يتم التوقيع على العقد النهائي فيما بعد ريثما تتم هيكلة النادي الإدارية بالإضافة إلى وضع النقاط على الحروف حول الإستراتيجية التي سينهجها المالكون الجدد في سبيل إعادة ميلان إلى قمة الكرة الإيطالية والأروبية.

وذكرت نفس الوكالة أن إداريي مؤسسة "فينينفيست" التي تشرف على إدارة نادي ميلان قد وضعوا كل تفاصيل المفاوضات الحصرية التي بدؤوها رفقة المجموعة الصينية على طاولة بيرلوسكوني ظهيرة اليوم في إجتماع تم عقده في قصر أركوري، الأمر الذي نال إعجاب الرئيس وجعله يقتنع بجدية المجموعة الصينية.

ومن بين الأمور التي تم طرحها هي الرؤية المستقبلية لسوق الإنتدابات التي سيشهدها الصيف الحالي، والتي أبرزت رغبة الإداريين الجدد في جلب إسم كبير على رأس العارضة التقنية للنادي، وقد تم التركيز بشكل أساس على إسم المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني كخيار رئيسي، وأوناي إيمري مدرب إشبيلية الإسباني في حالة الفشل في إقناع مدرب أتليتيكو مدريد. كما تطرقوا إلى الرغبة في جلب مدافع نادي بايرن ميونيخ وعميد المنتخب المغربي، المهدي بنعطية لخط الدفاع، بالإضافة إلى الإسم الذي يعتبر حلما بالنسبة لجماهير "الروسونيري" السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

comments powered by Disqus