google+ facebook twitter youtube
الرئيسية >> الأخبار

الهجهوج لموقع "فيفا": حلمنا إيصال الوداد للعالمية

الهجهوج لموقع "فيفا": حلمنا إيصال الوداد للعالمية
13/09/2016 - 16:21

سامي مسرور / سوق سبورت

أجرى موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.كوم حوارا مع لاعب الوداد الرياضي رضى الهجهوج، حيث تطرق الأخير لمسار الفريق البيضاوي في منافسات دوري أبطال إفريقيا، ووصول الأحمر لدور النصف، إذ وقال النجم هجوم الوداد عن الأدوار الأولى وصعوبة اللعب في أفريقيا: "وصولنا إلى هذا الدور من دوري أبطال أفريقيا لم يكن سهلاً، بما أننا مررنا على الأدوار التمهيدية قبل الدخول في مرحلة المجموعات. لقد مررنا بوضعيات صعبة ولعبنا مباريات مصيرية وكل المباريات كانت صعبة. قبل دور المجموعات كانت أصعب مباراة لعبناها في الكونجو الديمقراطية؛ كانت الأجواء صعبة للغاية أمام تي بي مازيمبي الكونجولي، سواء المناخية أو ضغط الجماهير، ورغم ذلك عدنا بالتأهل وبدأت القصة الجميلة".

وعن دور المجموعات، قال الهجهوج: " كانت المباريات صعبة أمام أندية إفريقية كبيرة. فبطبيعة الحال، كنا نتمنى كلاعبين أن يرافقنا النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي، لكي تكتمل الفرحة بالنسبة إلينا، لأنه فريق كبير وهو صاحب الرقم القياسي في التتويجات، لكن كرة القدم، اختارت فريق زيسكو الزامبي الذي كان الأفضل واستحق التأهل".

وعن مباراة نصف النهائي قال الهجهوج: "لم أتمن مواجهة الزمالك في نصف النهائي، بل تمنيت أن نواجههم في الدور النهائي لكي يكون نهائي عربي خالص. الكل يعرف أن النهائيات بين الأندية العربية تكون فيها الإثارة واللعب الجميل، لكن في هذا الوضع سيكون نصف النهائي كبيراً بين الوداد البيضاوي والزمالك المصري أو بالأحرى نهائي قبل الأوان".

عن الحلم الذي يراود منذ دخول المنافسة القارية والتأهل فيها حيث قال الهجهوج: "بطبيعة الحال نحلم بالتتويج القاري والتأهل إلى كأس العالم للأندية، لأنها منافسة تجمع أكبر الأندية في العالم، على غرار فريق ريال مدريد. فنحلم بمواجهة هذا النادي الكبير، وهدفنا الأول يبقى إيصال فريق الوداد البيضاوي إلى العالمية من خلال التربع على عرش القارة السمراء والتتويج بدوري أبطال أفريقيا، لكننا الآن مطالبين بالتريث وعدم حرق المراحل والتركيز على ما ينتظرنا مرحلة بمرحلة".

comments powered by Disqus