google+ facebook twitter youtube
أحداث خطيرة في مسلسل إيفونا: هكذا تمرد المهاجم الغابوني وتدخل سماسرة الأهلي

أحداث خطيرة في مسلسل إيفونا: هكذا تمرد المهاجم الغابوني وتدخل سماسرة الأهلي

حكيم دونادوني - 02/07/2015 - 04:14


بخلاف ما يظنه الكثيرون، فإن انتقال ماليك إيفونا مهاجم الوداد الرياضي وهداف البطولة الموسم الماضي إلى أحد عملاقي الكرة المصرية ليس بتلك السهولة التي نتوقعها.

فالناصيري يعلم رغبة الجمهور في الاحتفاظ باللاعب، لكن إيفونا يود الرحيل، ولا يمانع رئيس الوداد في ذلك شريطة استفادة النادي ماديا. ولهذا السبب فضل الوداد عرض الزمالك الذي "طرق باب" النادي بشكل رسمي عوض السعي وراء ضمه "من النافذة" كما حاول بذلك سمسارة الأهلي، الذين حاولوا إقناع المهاجم الغابوني عبر صديق جزائري له بالانضمام للنادي الأهلي.

كما قام سماسرة الأهلي بالاجتماع مع حفيظ ابن أكرم رئيس الوداد السابق، ونظرا لامتلاك شركة لديها علاقة بنجل أكرم حقا في عقد إيفونا يقترب من النصف ، فقد طلبوا من هذا الأخير التصريح برغبته في التعاقد مع الأهلي بُغية الضغط على سعيد الناصيري رئيس الوداد الحالي.

بعض الوداديين فطنوا للأمر وصرحوا بأن هذا الأمر تخطيط من إدارة النادي، الأمر الذي وصل إلى أسماع رئيس الوداد وهو ما دفعه للرد بلهجة قاسية على مذيع مصري سأله بخصوص وجهة إيفونا المقبلة.مؤكدا أن الغابوني ليس للبيع.

النهاية المتوقعة لمسلسل "الوحش الغابوني" يرتقب أن تعرف أحد هذه السيناريوهات: توقيع هداف البطولة للزمالك بمباركة من الناصيري ، أو بقائه مع الوداد مع احتمالية أن يعيش نفس سينياريو جواد إيسن، والذي ذاق الأمرين في أيامه الأخيرة مع الوداد بعد توقيعه لعقد مبدئي مع الغريم الرجاوي، فيما لا يستبعد احتمال ثالث وهو رضوخ واستسلام الناصيري لابتزازات سماسرة الأهلي وتوقيع إيفونا لنادي القرن .

comments powered by Disqus